
|
2- مقدمة ::: بداية المشكلة |
|
في شهر اكتوبر 2005 أراد مؤلف كتب أطفال دانمركي أن يضع على غلاف كتابه رسما كاريكاتوريا مسيئا للرسول -صلى الله عليه وسلم- ورفض رسام الكاريكاتير المكلف بإعداد الغلاف رسم هذه الصورة، فقرر المؤلف إقامة مسابقة لرسم الرسول، حيث تقدم لها (12) رسام كاريكاتير أرسلوا (12) صورة مسيئة لرسولنا الكريم .
وقامت صحيفة (بيو لاندز بوستن) اليمينية المتطرفة والتابعة للحزب الحاكم هذه الفرصة، في التقاط هذه الصور ونشرها استهانة بمشاعر أكثر من ملياري مسلم ، بالرغم من أن عدد المسلمين الدانمارك يبلغ عددهم (200) ألف،ويعتبر لإسلام هو الديانة الثانية في الدانمارك بعد المسيحية البروتستانتية, وقد حاولوا الاحتجاج على القرار، وذلك عن طريق رفع مذكرة إلى الحكومة الدانماركية، إلا أن الجواب كان هو الرفض، وإصرار الحكومة على دعم حملة الهجوم تحت مسمى ''حرية التعبير'' , كما طلب غالبية سفراء الدول الاسلامية مقابلة رئيس وزراء الدنمارك , ولكنه منعهم وتعنت , وبطبيعة الحال لم يكن متخيلا نتائج ماقام بة هذا الاحمق , كما رفضت دعوى قضائية ضد الصحيفة مقدمة من المنظمات الاسلامية هناك ,فقامت منظمة اسلامية في الدنمارك في زيارة عدد من الدول الاسلامية والعربية واوضحوا الصورة الحقيقة للمسلمين ومن ثم جاءت الدعوة الى المقاطعة الشعبية من الغيورين على الاسلام كنتيجة طبيعة بعد ان استفدت جميع الطرق التي تحول دون تفاقم المشكلة وعدم امكانية احتوائها , وهاهم الان يتمنون ان يرجع بهم الزمن الى الوقت الذي لم تبدأ به المقاطعة لكي يتم الاعتذار ,
بدأت المقاطعة الشعبية الواسعة بعد مضي اكثر من ثلاثة اشهر على نشر الصور , وذلك بعد ان تبين للمسلمين اصرار حكومة الدنمارك على الوقوف بجانب الصحيفة وتعمد اهانة المسلمين
وانت ايها القاريء الكريم من قصد بالاهانة المباشرة في دينك واعتقادك الذي يجسد رمزه وحامل رسالته نبيك محمد الامين صلوات الله عليه وسلامة , فان الاهانه ان لم تكن ترى نفسك معنيا بها , هي في صميم متقداتك التي تمثل هويتك وتمثل شخصك وشخصيتك , واية ازدراء او تحقير لهذا المعتقد هو تحقير وازدراء لك بشكل اعمق من لو ان الاهانه وجهت لك مباشرة |
|
3- لنبدأ بهذا الكتاب اولا
عجبا !! لهم حرية تاليف الكتب المعادية للاسلام !!! ومن ثم وبكل وقاحة يطالبوننا بتعديل المناهج الدينية!!! |
|
ان موضوع الكتاب لم يعطى حقة من شجب وادانة لهذا العمل وبدى وكأنه حق مشروع للكاتب ان يكتب عن الاسلام كتابا موجها للاطفال مغذيا روح الكراهية فيهم منذ نعومة اظفارهم لكي لايكون كره الاسلام شيئا عارضا ف ي حياتهم وانما اعتقادا يشبون عليه وهو اشد خطرا من قضية الصحيفة وموضوع الرسومات , لان الراي العام لدية ذاكرة ضعيفة وبالتالي سينسى تلك الرسومات بعد فترة من الزمن وكأن شيأ لم يكن , اما الاطفال فلن ينسوا هذا الكتاب ومافية من دعوة مباشرة لكره المسلمين والاستهزاء بمعتقداتهم
ليكون من اهم مطالبنا هو ان نطالب بمعاقبة هذا الكاتب ومنع هذا الكتاب وامثالة من الصدور والنشر
|
|
4- لماذا المقاطعة برأينا ؟ |
|
ان القيام بمثل هذا العمل المشين من قبل حفنة من الاشخاص الحاقدين على الاسلام , ومضيهم بفعلهم هذا دون حساب او عقاب او توبيخ من قبل حكومتهم , وعدم اكتراثهم لما يسببة من جرح لمشاعر المسلمين في كل اقطاب الارض واهانتهم في حامل رسالتهم الامين وقدحهم المباشر في الدين الاسلامي عبر الرسول المصطفى صلى الله عليه وسلم , وهذا ماعتادوا عليه ودأبو على ممارستة في كل محفل من محافلهم وفي كل مايتاح لهم من وسائل امثال هؤلاء الاوباش ومن خلفهم حكوماتهم التي تتذرع بحجج واهية مثل حرية الراي والتعبير وماشابة ذلك ( التي فقط تطبق فيما لايمس معتقداتهم وامنهم القومي وماشابة ذلك )
لقد رأينا عبر التاريخ بكل ازمانه وحتى حاضرة منها اناس ينجون بفعلتهم وكأن شيئا لم يكن , كما اعتدنا ان ننحني امام طوفانهم وقلبهم للحقائق , فرأينا مستويات مختلفة منهم تحتقر الاسلام وتكيل عليه بالتهم العلنية وبالخطابات والخطب الرسمية , رأينا وزراء , واعظين , كهنة , ورؤساء دول , ورأينا من الصحافة مارأينا
منذ فترة ليست بالقريبة رأينا احذية قد كتب عليها عبارات مثل ( اللة ) ( محمد) وغيرها , كنا نتعجب من هؤلاء الاغبياء وماوصلوا الية من اضرار بمصالحهم كنتيجة طبيعية , ولكن حينها لم تكن هناك مقاطعات شعبية وانما تحذير من استخدمها !!! , انهم يعلمون اننا اجبن من ان نقاطع منتجاتهم وذلك لندرة الموارد التي تصلنا انذاك ولقد نجوا بفعلتهم بطبيعة الحال !! ولن ينجوا احدا بعد الان
فهل نعتبر !!! أولم يحن الاوان ان نقول لا لامثالهم ولدولهم ولمنتجاتهم وللتعامل معهم بمدأ الصداقة
اننا نقدر عمل الحكومات العربية والاسلامية ونعرف حالها واحوالها وهي بما هي به من هموم واعباء وظغوط تتكالب عليها لاقدرة لبعضها على تحملها , لذا فاننا نرى انة يجب ان لانلومها وان لانطالبها بمالاتستطيعة علما ان عددا منها قد اتخذ خطوات سياسية رسمية هامة بشان هذا الموضوع ومنها حتى الان السعودية والاردن وسنرى المزيد باذن الله , كم قام علماء الازهر ومفتي الديار السعودية باستنكارات شديدة. والبقية اتية في طريقها للعمل السياسي.
إن قيامنا بالمقاطعة لمنتجات وخدمات من يقوم بالاساءة لنا هو امر شخصي ونتيجة طبيعية ان لم تكن حتمية وذلك حسب ظروف المنتج ومدى احتياجنا الية , فطبيعتنا البشرية هي ان نكرة من يعادينا ويضمر العداء لنا قبل ان يكون واجبا دينيا وهو الذود عن رموز الاسلام واعلامة ناهيك عن حامل رسالتة التي هي اعتقادنا وايماننا
المبدأ : ان كنت تكرهني فلماذا اتعامل معك وهناك عشرات البدائل المتاحة لي ان لم تكن افضل ومن اناس يحترمونني
|
| 5- هل تستحق الرسومات كل ردود الفعل الاعلامي والمقاطعة ؟ |
| باعتقادنا انها تستحق اكثر من ذلك بكثير , لان الواقعة ليست بالامر الهين والتي من الممكن السكوت عنها , فالرسوم هي سخرية وانتهاك لحرياتنا كمسلمين وهي تستهدف حامل الرسالة والدين الاسلامي النبي محمد صلى الله علية وسلم , فاذا تم استهداف النبي وهو رمز مصداقية الاسلام فسيصبح جميع مانؤمن به هو بالتالي محل استنكار واستهداف ,وبالتالي وستنتقل الفكرة بالتدريج الى المعتقدات وسنتخلى عنها او سنخجل من اتباعها فان نبينا وهو حامل رسالتها اصبح محل استنكار وسخرية العالم ,
وحالنا معروف الان فان بعضنا في بعض البلدان اصبح يخجل ويجد حرجا في الاشارة الى انتمائه الديني ( بطبيعة الحال هذه الفئة هي من ضعاف النفس والعقيدة ) وذلك لما قد يتسبب بة لهم من مشاكل وصعوبات في التعايش ( هذا الامر هو احصل فعلا ) كل ذلك بسب تحامل المعادين للاسلام على ديننا وتشوية سمعته بكل الوسائل التي يتمكنون منها
اليست هذه باسباب اكثر من كافية لمن يتسائل هذة الايام عن احقية استحقاق الرسوم ردود الفعل التي تعتبر حتى الان متواضعة
هناك امر اخر , ان سكتنا هذه المرة فلن تكون هناك مرات قادمة , فيسيعلم العالم اننا اعمالنا هي فقاعات لاتلبث ان تزول , وعندها لن يردعهم رادع
لمن لايزال يتسائل !
هل رأيت او سمعت يوما ان احدا تجرأ على الديانه اليهودية كما يتجرأون على الاسلام ؟
هل رأيت او سمعت يوما ان احدا تجرأ على الديانة المسيحية كما يتجرأون على الاسلام ؟
|
|
6- كيف تتكون الضغوط على من تتم مقاطعة منتجاتة آلية عمل المقاطعة الاقتصادية للمنتجات الدنماركية |
|
اولا : ان كان للمنتج وكيل محلي فطبيعة الحال سينالة الضرر مباشرة وهذا مالانتمناة ولكنة امر حتمي , عندها سيقوم الوكيل المحلي بالظغط على الشركة الام في بلد المنشأ وان لم يكن لها وكيل فهذا افضل بكثير . ( وقد يحصل الوكيل على تعويضات بسببها من قبل المصدر)
ثانيا : تقوم الشركة الام بعد حصول الضغط عليها من الوكيل المحلي بالظغط على الجمعيات والهئيات والنقابات والمنظمات الصناعية او الخدمية حسب تخصصها . ( نعم سيحدث ذلك لان فرق المبيعات سيتضح مباشرة لديهم )
ثاليا : تقوم المنظمات الصناعية او الخدمية بالظغط على الحكومة للقيام باجراءات وخطوات لتفادي الخسائر التي قد تلحق بالاقتصاد الخاص بها. والذي يشكل جزء اساسيا من اقتصاديات الدولة بشكل عام
رابعا : كنتيجة طبيعة ان الحكومات تستجيب لمطالب الهيئات والمنظمات الصناعية التي تشكل اقتصاد الدولة بكل نواحية محاولة تفادي الكثير من التبعات الاقتصادية التي تنتج عن المقاطعة ومن اقلها ازدياد اعداد البطالة واغلاق المصانع وتدهور العملة واختلاف الموزاين التجارية مع الدول التي تتعامل معها وكذلك فقدان حصصها بالسوق العالمية والكثير الكثير من النكبات الاقتصادية
نعم امتناعك انت يحدث فرقا ويسقط حكومات ودولا تمادت في اهانتها لنا وتضعنا في مصاف اجناس اقل بشرية وانسانية منهم !!!
امتنع الان وانظر ماذا سيحدث عندها فقط تكون قد سجلت احترما لنفسك عالميا وحافظت على رقيك وانسانيتك التي تأبى النظرات الدونية التي لاتستحقها كمسلم تشرفت بانتمائك الية وتشرف بانتماء امثالك الية
لنقاطع كل من لايحترمنا ولنضع اموالنا في الاماكن التي تستحقها ولنتعامل مع من نأمنة ونضمن احترامة والا سيكون مصيرة مثل غيرة ممن نقاطعهم
|
|
7- لماذا نقاطع الدنمارك ولماذا هي مؤثرة فعلا |
| 1-السعودية فقط تستورد مايقارب 50 % من منتجاتهم الغذايئة وهي اكبر شريك لهم في الشرق الاوسط , فكيف اذا انضمت بقية الدول العربية والاسلامية !!
2-لقد تلكأت الدنمارك في الاعتذار ولاتزال تماطل ولاتعترف بحقنا فيه
3-رفض المدعي العام تلبية طلب الجالية الإسلامية برفع دعوى قضائية ضد الصحيفة بتهمة انتهاك مشاعر أكثر من مليار مسلم في العالم، وقولة " إن القانون الذي يُستخدم لتوجيه تهم بسبب انتهاك حرمة الأديان لا يمكن استخدامه ضد الصحيفة"
4-تصريح ملكة الدنمارك (مارجريت الثانية) والذي قالت فيه: "إن الإسلام يمثل تهديداً على المستويين العالمي والمحلي"، وحثت حكومتها إلى "عدم إظهار التسامح تجاه الأقلية المسلمة"
5-كثرة مواقع الإنترنت التي يطلقها دنماركيون أفراداً ومؤسسات خاصة ، تحذر من المسلمين، لأنهم "إرهابيون وقتلة"
6-الحملة العامة في الصحف والاذاعات ومحطات التلفاز العامة التي أعلنت الحرب ضد الإسلام والمسلمين
7-لقد ازداد الغضب الدنماركي الان عندما قررنا مقاطعة منتجاتة فا خذوا يهاجمون المساجد هناك ويعتقلون العديد من المسلمين !!! وهذا مايجعل المصيبة اكبر فهم ليسوا فقط لايعترفون بحقنا بالاعتذار الرسمي ومعاقبة المسئيين منهم وانما يستنكرون علينا استنكارنا !!!!
8- سنشهد بام اعيننا انهيارا عنيفا باقصى درجاتة واسرعها فوضوع الدنمارك لايساعدها على البقاء بدون تسويق منتجاتها الزراعية الينا. وهي تشكل اهمية كبرى في اقتصادها .
9-استمرار صحفهم بمهاجمة الاسلام والمسلمين وتشوية صورة العرب
10- سيكون درسا قويا لكل من تسول له نفسة في الاساءة للاسلام ورموزة سيكون العمل مؤدبا للدول وحكوماتها قبل ان يكون لحثالتها
|
|
ان هناك العديد من الشركات والمصانع الدنماركية التي اما نستهلك منتجاتها مباشرة مثل زبدة لورباك ومصنعة في الدنمارك وغيرها وهناك المنتجات التي تستخدم موادا اولية مصدرها الدنمارك والتي نامل من مصانعنا المحلية ان تبحث عن بدائل عنها وان تثبت شجاعتها بالاعتراف وتبديل مصادرها
هناك بعض الشركات التي تنفي ملكية منتجها لشركات دنماركية وتنفي تصنيع منتجاتها هناك ولكنها لم تنفي استخدامها موادا اولية مستوردة من الدنمارك
|
|
9- هل نقاطع جميع الشركات والمنتجات التي يتم تداول اسمها وعلاماتها التجارية عبر الانترنت وغيرها ؟ |
|
ان الجزم بصحة كل ماينشر في الانتر نت عن هذة الشركات هو امر يصعب التحقق منه , فهناك شركات ومصانع خليجية وعربية وردت اسمائها من ضمن قوائم الشركات التي يجب مقاطعتها ( وهنا مدخل للكثير من الدسائس من الشركات والمصانع المنافسة في الزج باسماء شركات قد لاتكون لها علاقة بالمنتجات الدنماركية وانما هو بدوافع غير سليمة )
فمن الواجب عليك التحقق من صحة ارتباط المنتج بالدنمارك لكي لاندمر بايدينا ارزاق بعض المسلمين
هناك بعض الشركات التي نفت تعاملها مع الدنمارك ( وبعضها تحمل مسميات دنماركية ) وذلك قد يكون حقيقة وقد يكون خوفا من الخسائر والاضرار بطبيعة الحال ومحاولة التملص من مسؤوليتهم تجاة دينهم ومجتمعهم وعليهم اثبات عدم استخدامهم لمنتجات او مواد اولية دنماركية واعلانها وسنقوم نحن بدورنا بحذف اسم الشركة ونقدم لهم اعلانا مجانيا في هذة الصفحة
ورأينا شركات اعترفت بتعاملاتها ونقدر لها شجاعتها والتزامها بمسؤوليتها وقررت سحب المنتجات الدنماركية من الاسواق ومنها شركة اسواق العثيم المركزية ( وهي من اكبر سلاسل اسواق المنتجات ذات الاستهلاك السريع ( السوبرماركت )
|
|
10- هل سنتضرر من جراء مقاطعتنا للمنتجات الدنماركية ؟ |
|
لنقل رب ضارة نافعة !!
هل سنموت جوعا ؟
نعم انها كذلك فاموالنا ستجد طريقها للانفاق في اسواقنا المحلية ومنتجاتنا المحلية التي لطالما حاولت جاهدة ان تصل الى رضانا وان نقوم بتجربتها ولكن لم توفق في كثير من الاحيان , ان السلع والمنتجات البديلة هي متوفرة محليا وبانتاج محلي ( الغذائية منها اغلبها متوفر والباقي لامانع من استيراده من بلدان صديقة )
هل سنخسر سياسيا في حال المقاطعة ؟
لن نخسر وسنسجل احتراما دوليا لان الحكومات لم تشارك وانما قوة شعوبها هي التي قاطعت ونحن ابناء حكوماتنا وان خسرنا دعما دوليا من دولة او اخرى فسنكسب غيرها ممن يرغب في اقامة علاقات اقتصادية معنا , وعالم اليوم هو عالم اقتصادي بحث .
الامر الاخر هو ان نظام المقاطعات ممنوع في اتفاقيات التجارة الدولية ( ممنوع على الدول ان تقاطع او تدعو للمقاطعة ) ولكن لا الاتفاقية لاتمنع الشعوب فهم احرار في تفضيلاتهم الاستهلاكية
ان مكاسبنا في كثير من الاتجاهات من جراء المقاطعة هي كبيرة ومتعددة ,لنفعلها ولنحقق اقصى المنافع منها |
|
بعض المنتجات الدنماركية ( لم نتمكن من التحقق منها ) والمقاطعة هي لجميع منتجاتهم فما عليك الا النظر الى دولة الصنع لاي منتج تشترية او تستخدمة
وهذة علامة تساعد في ذلك انظر الى رقم 57

قائمة الشركات التالية وردتنا عن طريق الانترنت وهي ليست حصرية لجميع المنتجات الدنماركية ( ولم نتمكن من التحقق منها )

|
Anti-Islam
|
12- اقتراح حصر اعداء الاسلام واعطائهم مسمى Anti-Islam |
|
ليكن لدينا تصنيفا مماثلا لما يسمى بالعداء للسامية Anti-Semitismالذي تستخدمة اليهود بصفة خاصة والغرب بصفة عامة حينما نختلف معهم ( علما ان التسمية مغالط فيها عمدا من قبل اليهود فنحن ساميون ايضا )
وهي دعوة لكل من يصعد على منبرا اعلاميا ايا كان نوع هذا المنبر ان يستخدم هذا المصطلح
فبدلا من ان نسمي من يضمر العداء لنا من الكفار كفارا ونسكت, فهذا ليس عدلا !! لان كل من لايؤمن بالله الواحد الاحد فهو كافرا بالدين الاسلامي , ولكن ليس كل كافر ا هو معادي للاسلام , لذا يجب ان لانؤذيهم بالتعميم عند توجيهنا الاتهامات لهم , ولكي نوحد هذا المصطلح ونوجهة بالتحديد لمن يعادي الاسلام فقط , وهي تبين للعالم ان هناك اناسا يكرهون الاسلام ويتربصون به لذا تكون ردود فعلنا استجابة لافعالهم وليست ابتداء
فهي اجدي بان تحترم هذة الكلمة وان تكون مسموعة ويتقبلها العالم المختلف عنا وهم غير قليل فنحن نمثل مايقارب ثلث العالم من البشر وبقية العالم تمثل ضعفي عددنا فيجب ان نحترمهم وان لانعاديهم مالم يعادوننا
لنسمي من يعادي المسلمين Anti-Islam ولنطلقة بقوة على من يعادي الاسلام ايا كان ولنعمق هذا المصطلح في الاعلام والصحافة والعالم باجمعة
معادي / معادية للاسلام = Anti-Islam
فالكاتب الدنماركي والصحيفة هم المعادين للإسلام وبطبيعة الحال ليس كل الشعب الدنماركي والمقاطعة هي كانت نتيجة لسكوتهم وعدم مطالبتهم حكومتهم بالاعتذار وللضغط على اصحاب المصالح معنا
|
|
13- هل العمل المسلح هو امر مسموح به للانتقام لنبينا ؟ |
|
ان العمل المسلح الذي قامت بة بعض الجهات هو امرا خاطىء ومرفوضا تماما وهو يسيء للمقاطعة واهدافها ولايخدمها وانما يغضبنا نحن اولا ويغضب بقية العالم ويتسبب في خسارتنا للدعم والتعاطف العالمي فاقتحام مبنى الاتحاد الاوربي الذي يقدم المساعدات ويساعد الشعب الفلسطيني هو خطأ كبير جدا
ولنحرص على عدم دخول الدخلاء والحاقدين والمخربين بيننا لكي لاتفقد المقاطعة قوتها السلمية , ان اية اعمال عنف هي مايريد ان يراه الحاقدون لان العنف هو الصبغة التي يصفون الاسلام بها ,ونحن لانحتاج الى المزيد منها لان ذلك يعزز المفهوم لدى الشعوب الاخرى التي لاتتعاطى معنا لكي نكسب احترامهم
ان عدم القيام باعمال عنف لايعني تخاذلنا في الرد على اعداء الاسلام وانما هنالك الكثير من الادوات التي نستطيع تفعيلها ولها من التأثير الكبير كما ان النجاح هو مصريها
اما حينما يدخل العنف في اعمالنا فان ذلك ليس فقط يفرح اعدائنا وانما تداعياته كبيرة جدا .
|
|
14- اعلان الاتحاد الاوربي وتهديدها للحكومات الاسلامية |
|
اعلن الاتحاد الاوربي ان اية مقاطعة تدعمها الحكومات سيكون بمثابة مقاطعة للاتحاد الاوربي باكملة
تهديد مباشر وظغوط متوالية على الحكومات العربية والاسلامية على عدم دعم حملات المقاطعة الشعبية , ولانية للاعتذار بل لايزالون متمسكين ان القضية هي حرية تعبير !!! انهم يكابرون ويتكابرون علينا وقد لجؤ الى عصبتهم ( الاتحاد الاوربي ) لكي تنقذهم ولكي لايجدوا انفسهم مرغمين على الاعتذار امام العالم عما حصل , علما ان دول الاتحاد لن تكون قادرة على استعياب المنتجات الدنماركية
من الواضح ان الاتحاد الاوربي لايستطيع انقاذ الدنمارك وفتح اسواقها المحلية لاستيعاب منتجاتها التي تمت مقاطعتها وانما الاتحاد يضغط على الحكومات لكي تستمر باستقبال المنتجات الدنماركية ولكي لاتدعوا بشكل رسمي للمقاطعة ! هو تلويح وتخويف
حتى التلميح بالاعتذار لم يأتي على لسانهم وانما على يد حامد كرازاي الذي استخدم من قبلهم والذي أكد اما بغباء تام او بخنوع تام ان حرية التعبير ايا كانت يجب ان تبقى وان الدولة لاتستطيع التدخل فيما تنشرة الصحيفة ويضرب لنا مثالا بافغانستان !!! ( اي احمق انت)
لنسال كرازاي عما اذا كانت الصحيفة الدنماركية تستطيع نشر موضوعا يتعلق بامنهم القومي او بمعتقداتهم وعندها سيكون ذلك سابقة تاريخية في الصحافة والحرية وسنقر حينها بصحة وسلامة حريتهم , وسنكتب في صحيفتهم عن رأينا في الكثر من القضايا التي يجب ان تطلع عليها شعوبهم !! وسندعوا للدين الاسلامي باعلانات مدفوعة ايضا !! عجبا لهذا الغباء والاستغباء !!!
ومن هذا المنطلق سنجد حكوماتنا التي استنكرت بشدة واتخذت خطوات سياسية هامة بشان هذا الموضوع ,لن تضغط على شعوبها لكي تمتنع عن المقاطعة من نفس مبدأ الحرية ان لم يكن المبدأ اعمق وهو حرية استخدام شخصية بحتة!!
هل يضعنا ذلك ان نكون نحن الوحيدون المتعصبين لديننا في كل اديان العالم !! اليس في عدم اعتذارهم تعصبا , اوليس في اتحاد الاتحاد الاوربي تعصبا ودعما لهم نكاية بنا , وماهو مرجع ذلك !! اليس هو التعصب لدينهم و الاجتماع على كرة الاسلام الذي برأيهم لايستحق الوجود واتباعة هم حثالة البشرية على حد قولهم ورأيهم هو اشد حقارة عمايعبرون عنه!! انحن حقا كذلك !!!
|
|
15- هل يستطيع الاتحاد الاوربي ان يستمر بالضغط على الحكومات العربية في وقف المقاطعة ؟ |
|
لاتحاد الاوربي لن يستطيع الاستمرار بالضغط على الحكومات الاسلامية لايقاف حملات المقاطعة , ببساطة لان مصالحها معنا تمنعها من ذلك ولن تخاطر بذلك لان العالم هو عالم مصالح اقتصادية بالدرجة الاولى , وماقاموا به هو التلويح وتطيبا لخاطر جارتهم وحليفتهم الدنمارك , والا فمن الاحرى ان يستقبلوا كل المنتجات التي نقاطعها في اسواقهم وهذا لن يحدث بطبيعة الحال لان اسواقهم لن تتسع للمنتجات جميعها . هذا سبب بديهي وقد يكون هناك اسبابا اخرى لايتسع لها المجال هنا
|
|
16- هل نشر صحيفة فرنسية يؤثر على مقاطعتنا ويجعلنا نقاطع فرنسا ايضا ؟ ولماذا سمحت فرنسا بذلك ؟ هام |
|
ان نشر الصحيفة الفرنسية للصور , لقد كان تعليقا يصور الاشكالية اكثر منه تهكما , وكذلك ان حدث ذلك بقصد ! فهو لسحب شيئا من الضغوط عن الدنمارك وربما تشتيت جهودنا فالواقع يفرض علينا عدم امكانية مقاطعة اهم جزء بالعالم ,
وهذا يدعونا الى مقاطعة الدنمارك فقط لانها هي هدفنا فقط ويجب عدم الالتفات الى ماقد يحدث من ردود فعل اوربية , فنكمل ضربتنا الاقتصادية التي اصبحت موجعة لهم , ووضعتهم في وضع حرج لايحسدون علية , وسنرى مزيدا من الدول الغربية ومن الصحف ذات الانتشار البسيط تحاول ان تنالا نصيبا من التوزيع وكذلك في حال دعمها من قبل حكوماتها فانها ترغب في تشتيت جهودنا في المقاطعة وسنرد على كل من يمس بديننا بالطرق التي تتاح لنا
|
|
17- لماذا لم نسمع حتى الان استنكارات وشجب وادانة المسيحين الذين يعيشون بامان في دولنا الاسلامية ( كأقليات تتمتع باحترامنا )؟ |
|
اننا لو اردنا حصر اعداد المنظمات المسيحية ( من كنائس وغيرها ) التي تتمتع بكافة الحريات في دولنا الاسلامية سنجد بالتاكيد ارقاما كبيرة , ناهيك عن اعداد المسيحين انفسهم , وهم بطبيعة الحال يتمتعون باحترامنا لدينهم ..
لماذا لم نسمع منهم مايؤكد تضامنهم مع الاغلبية المسلمة التي تشاركهم حياتهم؟ لماذا لم يشجبوا ولم يستنكروا ويدينوا هذا العمل ؟ هل هم له مؤيدون ؟ حقيقة لانتمنى ذلك
لماذا هذا السكوت الصمت التام من قبلهم ؟
هل هناك مايمنعهم ؟ وان كان فياترى ماهو ؟ هل هو حبورا وفرحا بمايصيب المسلمين ؟ ام هو اعمق من ذلك ويمثل اعتقادا عنصريا لديهم ؟
هل هو ديدن النصرانية واليهودية ( ولن ترضى عنك اليهود ولاالنصارى ) ؟
ايها العرب من غير المسلمين نريد صوتكم واستنكاركم والا فلن نبكي عليكم بما يحل بكم وستستحقون لعنتنا وكرهنا ومقتنا لكم ولدينكم الى يوم الدين
اننا لسنا في موقف ضعف ولن نكون بعزة الاسلام ان شاء الله تعالى الواحد الاحد , ولكن صوتكم وتأييدكم هو لمصلحتكم اولا واخرا فانتم تعيشون في بلدان اسلامية وتقتاتون من قوتها ولكم معنا صداقات وعلاقات متنوعة وحرياتا منحناكم اياها !!
ان هذا ليس تهديدا وانما هو تذكيرا , كما انة ليس طلبا او رجاء وانما هو تبيانا للحقيقة والواقع الحالي
فاما انطقوا بما هو حق والا فاخرسوا الى ابد الابدين ولكم منا عداء
|
|
18- هل يكفي حديث رئيسي وزراء الدنمارك لوقف المقاطعة ؟ 2-2-2006 |
|
عرضت قناة العربية حوار مع رئيسي وزراء الدنمارك بشان المقاطعة . 2/2-2006 ( يحدث هذا الحديث بعد مضي 4 اشهر ) !!!
وهو حديث وهذا ماسنأخذة ونعتبرة
اهم النقاط في هذا الحديث
-
لم نرى او نسمع اعتذارا مباشرة عن الحكومة او عن الشعب الدنماركي
-
ماسمعناه هو اسف شخصي ( وبشكل اكثر اضاحاكا هو تعهدا منه شخصيا بعدم تصوير اواعداد رسوم لاية رموز دينية !! هل يرانا بهذة السذاجة ؟؟
-
يتحدث ويكرر شرحة واسهابة في الحديث عن حرية الاعلام ( ويشدد بطريقة ينعتنا بها بالجهل بالحريات ويقف عندها ونرى ايماءاته وتعابيره واضحة في ذلك )
-
يتحدث عن توقعاته بحدوث ردود فعل من ممايسميهم fanatics وهي تعني المتشددون والاصوليون , ويسترسل ويتوقع ان تحدث اعمالا ارهابية terrorist attacks ,وهو اما بقصد اقحم هذة العبارة او من غير قصد خرجت لتخبرنا عن عمق اعتقادة بان كلمة الاسلام هي مرادفة لكلمة ارهاب !!
-
يعترف بحجم المشكلة اقتصاديا على الدنمارك وان حاول ان ينفي تلقية ضغوطا من قبل التجار واصحاب المصالح ويذكر اجتماعه بهم
-
رئيسي الوزراء لازال غير قادر على فهم لماذا اصبح الموضوع معقدا لهذه الدرجة ويقول " لااعرف لماذا تعقد الامر بهذا الشكل " !! نعم معك حق فلقد اعتدم على عدم اعتراضنا , كما ان القضية لم تمس معتقداتكم وامنكم القومي !!!
ملاحظات عامة على المقابلة :
-
لم يتم الاجابة عن سؤال حرية النشر عن الهلوكوست
-
الاسئلة التي تم طرحها لم تكن مباشرة ولم تكن حوارية ( اي ان المذيع يقبل باية اجابة دون ادنى تعليق او اسئلة مبنية على الاجابات
-
يتضح ان المذيع هو شخص مبتدئ وان اجتهد
-
رددت العربية المقابلة مرة اخرى ( وبدا لكل من شاهد ذلك ان ذلك لم يكن طبيعيا حيث ان النقاش الذي بدأ به الشيخ سلمان العودة لم يكن مرغوبا به
-
رأينا المذيعة وهي تحاول ان تعطي درسا للشيخ سلمان العودة في معاني الكلمات ( ورأيناها متحمسة الى ما ادلى به رئيس الزوراء وادت ذلك بحماس وبنظرات فوقية ( وحقيقة لانعلم منبع ذلك انما هو تساؤل !! ) ولقد تجاهلت اما بجهل او عمدا ان الصحيفة لم تعتذر وانما ذلك كان اشبه بمذكرة باردة من رئيس تحريرها والفعل الذي قامت به بنته للمجهول وكانه لايخصها , كما اعطت درسا وهي تجزم ان الشيخ سلمان لايفقهه وهو عن حرية الصحافة في الدول الاوربية ( الا لعنة الله على امثالك ) فهي ممن يعيشون بين ظهرانينا وتتمتع بكافة حقوقها وتتمنى بيعنا في اية لحظة وفرصة تتاح لها وهي ممن ابهرهم الغرب و
-
بدا لنا - وليس من زاوية متعصبة - ان القناة لم تعطي الموضوع حقة وانها اختارت محاورا ضعيفا ومذيعة متعصبة ولديها تصورات مسبقة !!
لماذا ايتها القناة التي احببناكي وليدا ونستمتع برؤيتك تنضجين
بعد كل ذلك
هل نوقف المقاطعة ؟
انه من الواضح ان المقاطعة اتت أوكلها بشكل كبير ومؤثر ومخيف وغير متوقع من قبلهموغيرهم
يجب ان تبقى المقاطعة ونستمر بمحاكمة الصحيفة والاعتذار الرسمي ولايعني ذلك ان نعيد التعاملات معهم وانما يبقى هذا حقا من حقوقا التي يجب ان نطالب بها
لنستمر بالمقاطعة ولنرى ركوعا يدل على احترما وليس ممارسة للبعض الحركات الرياضية السويدية
|
|
19- اقتحام مباني السفارة الدنماركية في بيروت واقتحام الكنيسة, هل قام به مسلمون حقا ؟ 5-2-2006 |
|
ان ماحدث في بيروت في رأينا هو امر مرفوض من قبل غالبية المسلمين في كل انحاء الارض ولاسيما في لبنان !! وهو ماعبر عنه من يمثلون الاسلام خير تمثيل هناك برفضهم لهذا المسلك الذي اتخذته فئة من المخربين والذين هم في الغالب مدسوسين ويخدمون مصالح جهات ما !!
ان المشلكة لاتحتاج الى الكثير من الناس لكي يقوموا بها , فقط شخص واحد يقدم على عمل ما ويراه الاخرين ممن هم من اغبياء القوم فيسررون على خطاه وهم على جهل تام بالنوايا والابعاد والتداعيات والنتائج , واعداء الاسم كثر وفي كل مكان واحيانا هم ممن يحسبون عليه , ناهيك عن طغيان بعض المصالح الشخصية والآنية لعديمي الضمير ,
ولماذا التعرض للكنيسة واهلها مسالمون ولها قدسيتها واحترامها !!
برأينا نا ماحصل في بيروت لم يكن من الاسلام في شي ولم يكن نتاج نشاط اسلامي وانما هو تخريب ودس وزرع فتن وتحويل القضيه
فلنكن واعين لذلك ولنعتذر للعالم وليس للدنمارك ولنبين لهم ان الاسلام هو براء من اية اعمال ارهابية
ولنعتذر لمسيحي لبنان والعالم ولنعلن عدم مسؤوليتنا عن هذا الحادث
ان القيام بمثل هذا العمل هو امر مشين وسيء بحق المسلمين اينما كانوا , فالاعتداء على المقدسات ايا كانت هو امر مرفوض والعنف بشكل عام مرفوض , ولنرجع الى اصل الاسلام ومنبعه ولنرى تعامل الخلفاء الراشدين ومن قبلهم نبينا محمد صلى الله عليه وسلم مع اهل الذمة
فالرسول ( ص ) كان يعود جارة اليهودي وعمر بن الخطاب (رضي الله عنه ) كان يخصص من بيت مال المسلمين هبات ومعونات للفقراء من المسحيين ومن تنالهم نائبة وكان يحسنون معاملتهم في الحرب والسلم ( اسرى وموالين )
فليكونوا قدوتنا
ان كل عاقل يكاد يجزم ان ماحدث لاشأن بالمسلمين به ولايصدق تبعية الاعمال التخريبة بالاسلام الا حاقد , ان هناك ايدي خفية تدير مثل هذه الاعمال التخريبية ولها الكثير من المصالح , ونرى امريكا الان تغازلنا بانها ترفض مثل هذه الرسوم ( ونحن نتسائل منذ متى بدأتهم تكرهون الاساءة للمسلمين وانتم حامل راية الكرة للاسلام والمسلمين ) اهي مصالح لكي نتجه لمنتجاتكم او هي تعبيرات لاتضر بسياساتكم حاليا وقد تلطف بعض الاجواء ام هي محاولة بائسة لاقناع العالم بانكم حامي الحريات !!
ايها المسيحيون اننا نعتذر عما حصل للكنسية وايها الدنماركيون لسنا من تعدى على ممتلكاتكم في لبنان وان كان لنا معكم امورا لم يتم حلها ولن نرضى عما فعلتوة ولن نمد ايدينا بايديكم مرة اخرى
|
|
20- اعتذار الصحيفة الدنماركية الصريح . هل يكفي الان ؟ 6-2-2006 |
|
قامت الصحيفة الدنماركية بالاعتذار الرسمي والصريح عما حدث منها وباللغة العربية .
ان رئيس التحرير قد كتب اعتذارا موجها لنا باللغه العربية حينما شاهد نتائج ماصنعه وهو غير مقتنع , وهذا ماصرح بة في مقابلة تلفزيونية له مع قناة امريكية وهو يقول انها غير نادم على مافعله فلايزال لايفهم لماذ كل هذا الغضب وكل مافي الامر هو حرية التعبير !!!
هل هو سبب كاف لوقف المقاطعة ؟
ان قيام الصحيفه بالاعتذار هو امر حتمي وهم وحدهم يتحملون نتائج تاخرهم في ذلك , ولنا بعد ان تجاوزوا مهلة الاعتذار التي طلبناها منهم ان يتحملوا العواقب ايا كانت فنحن نحملهم تبعات كل ما يحدث وحتى اقتحام السفارة في لبنان والتخريب الذي حدث في الكنيسة اللبنانية , نعم فهم قد تعرضوا لامه قوامها اكثر من ملياري مسلم و جلهم غيارى على دينهم ونبيهم دونه اغلى مايملكون فارواحهم فداء وانفسهم ومالهم وكل ماتملك ايديهم |
|
21- صحيفة سويدية مغمورة ايضا تقوم بنشر رسوم جديدة وتقدم مسابقة للرسوم ؟ 6-2-2006 |
|
لن ولم نفاجأ بتوالي نشر الرسومات في اوربا ولاسميا في الدول الاسكندنافيه , فالسويد اليوم نشرت صورة جديدة
وهذا هو رابط الصحيفة
http://www.sd-kuriren.info/
وهذه الصحيفة قد اعدت مسابقة جديدة للرسوم ولم يأتها سوى صورة واحدة , وهي تنتظر المزيد منها !!!
كما ذكرنا سابقا فالاهداف هي لاتخرج عن احد هذه :
اولا ان اول مايتبادر الى ذهننا هو لماذا تقدم صحف شبه مغمورة بنشر الرسومات ؟
هل هي معاداة للاسلام فحسب ؟
ام لتحقيق شهرة اكبر وبالتالي توزيع اكبر لاعدادها ؟
ام هو بناء على توجيهات حكومية ؟
ام هو تعاطفا مع الدنمارك ومحاولة لسحب الضغوط عن كاهلها وتشتيت القضية ؟
ولماذا تغامر صحيفه صغيره قد تكون على وشك الافلاس بعمل مثل هذا ؟
قد تكون الاجابة هو لكل ماذكر اعلاه , وان كان يهمنا معرفة الدافع الحقيقي الا ان ذلك ليس بالامر السهل تحقيقة ,
ومايهمنا ان هذه الصحف قد قامت بعمل مشين بحقنا وسنطالب بحقنا ونحاكمها في عقر دارها
ان المسلمين في كل مكان على استعداد لتولي مثل هذه القضايا ومتابعتها وبذل المال والجهد والنفس ويجب ان نقاضيها وان نجعلها تفلس حقا وتختفي من الوجود وبالنظام وبالقانون
لنقم برفع دعوى على كل من تسول له نفسه بالمس بالاسلام واهله بسوء وليكن في كل بقعه من بقاع الارض فن ذلك لن يثنينا في هذا المرحله من فعل ذلك, ولندعم ولنتبرع بوقتنا ومالنا ولكن ايجابيين وفاعلين ولنحقق اسمى معاني وجودنا كأمه اسلامية واحدة يجمعها دين واحد واله واحد احد
ولنتوقف وان نكن لم نبدأ بوقف ايه اعمال عنف لان ذلك لم ولن يخدم قضايانا ولكن واعين لكل من يحاول اقحامنا بمثل هذه الاعمال لكي نخسر ولكي لاننهض باسلامنا
|
|
اليكم ايها الدنماركيون ( والىالصحيفة بشكل خاص ) رسالتنا
ايها الاوغاد لقد تم نصحكم ان لاتجربوا معاداة المسلمين واغضابهم وطلب منكم فقط اعتذار بسيط ينم عن اسف في وقته وكابرتم وتعسفتم الى ان جعتم ايها الخنازير , فذوقوا فيضا من غيض , ان للاسلام رجال يفدونه بارواحهم وهذا مالم تدركونه ولعل رجوعكم لشيئا من التاريخ قد يفيدكم ان لم يصيبكم الهلع من جرائة , ولعل هذا يكون عبرة لكم ولمن تسول له نفسه العبث بايمانيات المسلمين المتعطشين الان لدمائكم لا لاجبانكم ان لم يروا عدلا وانصافا من قبل حكوماتكم
لقد مضت اربعة اشهر منذ نشر الرسومات واليوم نرى اعتذاركم ولكننا لم نرى بعد عقابكم ولم نشهده بعد , وكما طال بكم الاستهتار والتقليل من شأننا فسيطول الحديث عن مانريده من عقاب وجزاء
فمالنا قد حرم عليكم من الان وصاعدا ونحن لانزال نطالب بالمحاكمة لكل من شارك في نشر الرسومات
لقد كانت في السابق امرا محصورا بيننا وبينكم , اما الان فقد اتسعت الدائرة بفضلكم ( علما ان من سيدفع الثمن هو انتم ) فاصبحت الرسوم تنشر في اكثر من صحيفه وفي اكثر من بلد , وان نشرها ليزيد من غضبنا ونقمتنا عليكم انتم دون سواكم فانتم من بدأ بها وعبث بمسلمات وايميانيات الاسلام , وفي كل مرة تننشر هذه الصور فاننا لانرى ولن نرى سواكم
لقد اخترتم لانفسكم موقعا سنؤدب به العالم باجمعة عن طريقكم , ستكونون كبش الفداء للعالم المختلف عنا وسنكون نحن الجلادين
ان دوركم الان هو ان تحرصوا ان لايتم نشر المزيد من هذه الصور لان في كل مرة يتم نشرها سيكون عقابانا هو موجه لكم انتم
اننا نعلم ان دوافعكم لنشر هذا الرسومات لم تكن تتعدى امورا تافهة واحقادا بقدر مانتم عليه من تفاهة وحقارة , نعم لقد صدقتم حينما ذكرتم ان نواياكم لم تكن لتصل الى هذه المستويات ونحن نفهم ذلك جيدا , فانتم عبر التاريخ احقر من ان تتجراؤ على عمل مثل هذا
ولو كنتم تصورتم ولو للحظة ماقد يحل بكم لقطعتم الاصبع الذي امر بالنشر في حينه ( كما ذكرتم انكم على بعد 1 سم من اعطاء امر النشر) نحن نعلم الان انكم قد تتمنون الان وجود الاف الاميال بينكم وبين ماتم نشرة , لقد فات الاوان ونشرت وتتحملون الان نتائجها وقد اعطيتم وقتا كبيرا جدا جدا لتدارك الموقف ولم تفعلوا , والان بكائكم اصبح متعة لنا ولقد اعتدنا عليها ويصعب علينا الان ان نتركها دون توفر متعه اخرى !!! ونحن من الحريات معدمون كما هو في مفهومكم
|
|
23- حرية التعبير
ماهي الحرية ؟ متدأ تبدأ ؟ ومتى تنتهي حرياتنا؟ وماهي الحدود ؟ |
|
تتوقف حريات الاخرين عندما تبدأ حرياتنا
هذا هو إطارها العام الذي حكم البشر منذ بدء الخلق , وتوالت التعاليم السماوية لتكفلة ولتحافظ عليه , ولقد كرمنا الاسلام باكمل الحريات التي لاتتعارض مع الفطرة الانسانية , فقد اعطانا الاسلام حريات كثيرة نتمتع بها بشرط ان لا تتعدى على حريات الاخرين . على سبيل المثال حرية الماكل والملبس والتملك وحتى التعبد فهناك حريات متاحه مثل النوافل والسنن وغيرها , وغيرها الكثير من الحريات .
وفي حال ضياع اطر الحريات ستكون هناك فوضا عارمة وعبثا قاهرا , لذا كانت التشريعات السماوية كافلا ومنظما للحريات , ومنها اتت القوانين والاعراف وغيرها والتي اختلفت في حدود الحريات فيها وذلك لمقتضيات زمنية تراها و واسبابا ترى صحتها وهنا تعمل الحريات ضمن اطارها وماجاوزها فيعتبر خرقا للحريات وتجازوا للحريات العامة وللحريات الشخصية
لذا كان وضع الحدود للحريات امرا ظروريا لتسيير المجتمعات, وهذه الحدود تختلف بحسب طبيعة المجتمعات وثقافاتها وتركيباتها السكانية فنجد ان في الولايات المتحدة قوانين ليس لها مثيل في العالم , على سبيل المثال يمنع القانون تداول كلمة "زنجي Nigger" لما لها من معاني سيئة تطال فئة السود في المجتمع الامريكي ومن يثبت عليه استخدامها فانه يتعض للمسأله القانونية ويتعرض للعقوبات , ولانجد مثل هذا القانون في غالبية الدول الاخرى .
ولسنا نورد هنا مثال امريكا للايحاء بانه طالما ان امريكا تفعل ذلك لذا فمن المنطق انها على صواب , وانما اوردناه لان امريكا هي من يتزعم الحريات وتدعي بانها كافل الحريات الشخصية في العالم وعلى رأسها حرية التعبير , وهناك قانون في الدستور الامريكي مختص بحرية التعبير وهو البند الاول في الدستور الامريكي (First Amendment ) فهل تخطىء هنا في تحجيم حرية التعبير , كلا انها لاتخطىء وانما هي تحافظ على الحريات وهي حريات الاخرين الذين يتلقون مثل هذه التعبيرات
والاسلام هو كافل الحريات كلها ومنظم أطرها وهو الذي ينهى عن التنابز بالالقاب كجزء من الدين ويعاقب فاعله في الدنيا والاخرة , ليس هذا فحسب وانما كفل حريات الديانات والمعتقدات فقد كانت تعليمات الاسلام بالتطبيق وبالواقع مع اليهود والنصارى ممن كان تحت الحكم الاسلامي وماكان لهم من حريات في معتقداتهم ومعابدهم , حتى ان عمر رضي الله عنه قد خصص لهم خصصات من بيت مال المسلمين للمرضى والعاجزين منهم , وحكم الاسلام لصالح اليهود والنصارى ضد المسلمين في حوادث كثيرة ولم يكن يسمح لاحدا ان يتلفظ عليهم بالفاظ بذيئة وغيره
كيف تكون الحرية وهي مقيدة بشروط وقوانين ؟
ان تقييد الحريات بشروط وقوانين هو مايجعلها حريات , فلا توجد حريات مطلقة لانها ببساطة ستكون مضرة لحريات الاخرين وهنا قد تضررت الحرية , فهي موضوع نسبي موزون , فهي تحفظ الحقوق وتعطي الحرية في التصرف ضمن قانونها ,فمثلا حرية التملك ,وهي حرية مشروطه بان يكون التملك مشروعا وليس مغتصبا بالقوة او مسروقا , فعندما نمتلك شيئا ويصبح من ضمن ممتلكاتنا ونحن قد حصلنا عليه عن طريق السرقة او الاغتصاب , فهذا ليس بحرية تملك , فالملكية قد حصلت لنا ولكن سنكون بذلك قد تعدينا على حريات الاخرين فيمايملكون , لذا هنا نكون قد خالفنا قانون حرية الملكية الفردية , لاننا قد تملكناها بالقوة وبالقسر عن طريق ظلمنا للاخرين والتعدي على حرياتهم فيما يملكون .
ان الحرية يجب ان تكون شرعية لتسمى حرية وشرعيتها هي ان لاتخالف شرعا او قانونا او عرفا اجتماعيا وبالتالي حريات الاخرين ايا كانت.
بهذا نجد ان بدايتها غير محددة ولكن نهاية حرياتنا تتوقف عندنا تبدأ حريات الاخرين ايا كانت طالما كانت مكفولة باطر شريعة او نظامية , وهؤلاء الاخرين هم ممن قد امنوا على حرياتهم بايمانهم وتطبيقهم واتباعهم للنظم والقوانين
وحدودها هي الاطر والانظمة والقوانين والتشريعات والاعراف الشخصية والعامة بكافة اشكالها وانواعها , ومايحدث في العالم من قضايا ومحاكم ومايوجد في الدول من اجهزه امنية وسجون وغيره , هي نتاج خرق هذه الحريات والتعدي عليها . وهي اليات تنظيم الحريات وحمايتها .
وهناك الكثير من الحريات التي نتمتع بها ومايهمنا هنا هو حرية التعبير
وكما رأينا فان الحرية يجب ان تكون مقيدة بشروط ومحددة بأطر والا لن تكون هناك حريات , وماسيحدث هو ان من يعتقد ان له الحرية في قول اي شي سنجد من يعارضة في قوله لان هناك من سيكون متضررا بقوله
ورأينا جميع دول العالم لديها قيودا متشابهة على حرية التعبير التي غالبا ماترتبط بحرية الصحافة , فنجد جميع الحكومات تمنع نشر ماقد يضر بامنها القومي من اسرار لاتخفى على الصحافة , كما نجد قيودا على نشر مايضر بمعتقدات شعوبها ( او من معتقدات اليهود بصفة غير معقولة )
|
|
24-لماذا لااحد يتطرق لليهود ؟ وماهي الهلوكوست ؟ |
|
ببساطة لانهم قوة ضاربة في كل الاصعدة فلا احد يتجرأ بالمس باليهودية لانه سيتعرض لطوفان سيغرق الدول قبل ان يغتال الصحف ومن فيها , فاليهود ليس لديهم امور محرمة عندما يتعلق الامر بمعتقداتهم فالقتل والتخويف والارهاب والاغتيال هو ديدنهم في تصفية من يعاديهم , وليس هناك دولة غربية لاتهابهم فهم سرطانا يعبث بالحكومات الغربية باجمعها . ناهيك عن السيطرة شبة المطلقة على الاعلام الغربي والذي بدورة يعد هو اعلان العالم باكملة لقدرتة على التاثير لان رسالته تصل العالم باكملة .
ورأينا في مختلف انحاء العالم ان اسرائيل وحق اليهود الذي يعتقدونه فيها يتم الاعلان عنه في مختلف وسائل الاعلام باعلانات تجارية !!!
نعم ان العالم الغربي يكيل لنا بمكيال وهناك مكيالا خاصا لهم ولمن يخافونه , فنجدهم يقلبون الحقائق ويمارسون انواع القمار علينا ( وهم لايجدون صعوبه في ذلك , فعدم الفهم لدينا هو اعتقادا راسخا لديهم , كما هو عدم توحدنا ضدهم )
لقد تعدوا على حرياتنا بشكل اصبح من الصعب جدا قبوله والسكوت عليه , فما يحصل هو تعدي على حريتنا في احترام معتقداتنا وعدم المساس بها
الهلوكوست
هي المحرقة التي يدعى اليهود ان النازيين احرقوا مايزيد عن 6 مليون يهودي , وبطبيعة الحال الحادثة حصلت وليتها احرقت اليهود عن بكرة ابيهم في كل العالم ,.
هل هذه الارقام ومايصورونها صحيحة ؟
ان اليهود عبر التاريخ هم اكبر مزور للحقائق وكيف لا وهم حرفوا الكتب السماوية !!! كما زوروا التاريخ نفسه !!! والان ولطالما سعوا ان يدفع العالم ثمن ذلهم . ان الارقام والاوصاف التي وصفت هذه المحرقة هي مبالغ فيها ولاسباب كثيرة فهم يطالبون بالتعوضيات وهم يحصلون عليها من المانيا ومن سويسرا والدول الاوربية التي كانت لها علاقه بها
لقد اقاموا النصب التذكارية لهذه المحرقة في كل مكان وفي معظم مدن الولايات المتحدة الامريكي ( البقرة الحلوب لهم )
كما استصدروا قرارا من الامم المتحدة يمنع ويعاقب من بتعرض للهلوكوست بالتكذيب , وان كانوا ليسوا بحاجه للقرار لانهم اعتادوا على التصفيات الجسدية لكل من يتعرض لها وعلى اعين العالم. ولهذا لانجد من يتجرأ على التعرض لها سواء بالصحافه او بالبحث العلمي والوثائق.
والمفارقة العجيبة انها وان كانت علاقتها بانتمائهم الديني , فهي ليست مباشرة في رموزهم الدينية , وانما حادثة تاريخية , ونحن غير قادرون على استصدار قرار ماثل للتعرض لديننا ولانتمائنا ونحن اكثر من مليار مسلم وهم حفنة من الاوباش لايزيدون عن 5 مليون في كل العالم !!!!!
فنحن الان اضعف من ان نطالب بايقاف القتل الجماعي الذي حصل ولايزال يحدث في اصقاع العالم التي يوجد فيها مسلمو ن , ناهيك عن المجازر في فلسطين على ايدي اليهود , ولم نرجع بالتاريخ لمجازر الحملات الصليبية ومجازر هولاكو والمغول
|
|
25- هل نواصل المقاطعة حتى بعد تقديم الدنمارك اعتذارات رسمية ؟ 11-2-2006 |
ان هدف المقاطعة هو تأديب كل من تسول له نفسة في الاساءة الى الاسلام , لذا فان المقاطعة ستستمر ويجب ان تستمر لهذه الاسباب :
- لقد ماطلت الدنمارك ولاتزال في تقديم اعتذارات رسمية
- ازدياد عدد الصحف الاوربية التي نشرت نفس الرسوم
- ان الهدف من المقاطعة هو تأديب من تسبب بها ومحاكمتة
- يجب ان تكون المقاطعة عملا دائما لمن يسيء الينا فنحن ليس لنا ان نصفح عمن تعرض لديننا بسوء , ولسنا بحاجه لهم او لمنتجاتهم
- ان الاعتذارات التي قدمت لم تكن صادقة وكانت عباراتها محسوبه بدقه فهي من جهة قد تدخل في ناطق الاعتذار ومن جهة هي تؤكد عدم حدوث مايستحق المقاطعة
- يجب ان تكون المقاطعة درسا للعالم باجمعة
- يجب ان تستمر المقاطعة حتى نحصل على قرار من الامم المتحدة يمنع الدول والافراد من التعرض للاسلام وان من يتعرض لنا فسيناله عقابنا باطار قانوني ودولي
وغيرها من الاسباب
مالم نرى العقاب قد حل بالخنازير الذين سولت لهم مثل هذا العمل فلن نتوقف |
|
26- دعوة للشركات الوطنبية والعربية التي استفادت من نتائج المقاطعة 11-2-2006 |
| ان الفرصة التي حصلت عليها الشركات العربية ذات المنتجات المنافسة للشركات الدنماركية هي لم تكن لتحصل عليها ولم تكن لتحقق ارقاما قياسية في مبيعاتها وارباحها لولا قيام الشعوب بمقاطعة المنتجات المنافسة لها , لذا فاننا نطالب وكلنا امل ان تستجيب هذه الشركات التي استفادت ان تؤدي دورها وان تقدم خدماتها الاجتماعية في الدول التي تنتمي اليها , كأن ان تتبنى مشاريع اجتماعية بمختلف انواعها وان تقدم التبرعات للجمعيات الخيرية ودور الايتام والرعاية الاجتماعية ودور المعاقين كذلك في دعم وتمويل المقاطعة وتحمل نفقات الدعاوى والمحامين وغيرها .
ان هذا اقل رد جميل يمكن ان تقوم به هذه الشركات التي حصلت على دعم كبير واعلانات مجانية لمنتجاتها ودعوه غير مباشرة لتجربتها واستخدامها , وهي فرصتهم الان لكي تثبت هذه الشركات احقية انتمائها لمجتمعاتها.
نامل ان تحاول هذه الشركات ان تعزز تواجدها ليس فقط من خلال سد العجز في حجم العرض وانما في انتمائها الذي سيكون ذا عوائد كبيرة عليها في نواحي كثيرة ومن اقلها هو تعزيز ولاء مستهلكي منتجاتها وكسب ثقتهم واحترامهم الدائم
نتمنى ان لانرى جشعا , ونتمنى ان تستغل مثل هذه الشركات الفرصه لتعزيز تواجدها في مجتمعاتها , لانها قد تخسر الولاء لا اول بديل لمنتجاتها !! وسيتجه الناس الى الشركات البديله التي تحترمهم ولاتنظر اليهم كبقرة سمينة حلوب !!
فمن اهم نتائج هذه المقاطعة الشعبية الكبيرة جدا هي تقريب الشعوب وتعزيز انتمائهم لعقيدتهم , كذلك في فهمهم لتأثيراتهم , بالاضافة الى ان وعيهم العام قد تحسن بشكل كبير وملحوظ , فلم يعد الناس سلبيين , والجميل في المقاطعة هو ان الناس قد اعتادوا الان على التخلي عن بعض ماكانوا يعتقدون باهمية , فنرى الناس بكافة ثقافاتهم تتعاطى بمواضيع المقاطعة !!
فالحذر ان يتم التعامل معهم بانهم امور مسلم بها , ومن يعتقد ويراهن على ذلك سيخسر ( فهم سيعتبرون ذلك اهانه لعقلياتهم ) فاذا كانت هذه الشركات حريصه على ان تكون مبيعاتهم الحالية هي دائمة فيجب ان تبحث عن طرق لكسب ولائهم |
|
27- وزير ايطالي يدعوا الى تشكيل حملة صليبية ضد المسلمين 11-2-2006 |
| كالعادة نرى من وزراء في ايطاليا تطاولهم على الاسلام والمسلمين , ونرى هذا الوزير يدعوا الى تشكيل حملة لابادة المسلمين , واذا علمنا دوافعة في ذلك فالمصيبة اكبر , فهو يحاول الاستفادة من تصريحه هذا في الانتخابات القادمة خلال شهرين !!
اي انه متأكد من مجرد تصريحه هذا سيكون امرا مهما في زيادة فرصة انتخابه , وذلك يعني ان هناك الكثير سيقومون بالتصويت له لمجرد انه تهجم على الاسلام.
ايها المسلمون اصحوا والتفتوا حولكم , ولاتكونوا سلبيين وكأن الامر لايعنيكم , فانتم المقصودون واولادكم واحفادكم الى يوم الدين , فاما ان تضعوا حدا لمثل هذا القذر وامثاله بالتفاعل مع قضايا المسلمين والا فاخرسوا الى ابد الابدين لانه لن تقوم لكم قائمة بعد ذلك
انها دعوة الى كل مسلم ( نعم حتى انت يامن تتسمى بالاسم فقط دون ان تمارس شعائرة ) لن يسلم احد منهم حتى ولو غيرت دينك وتسميت باسم غير اسمك فانك ستكون بالدرجة الاخيرة في تصنيفهم للبشر بمجرد انتمائكم للاسلام او لوجود علاقه لك به , ليس هناك من هو معصوم .
او ليس الاسلام هو كرامتك وان اية اهانه له هي اهانة مباشرة لك , افعل شئيا قاطع , ندد , اشجب , العن , اعلن عدم رضاك , اعتصم , تظاهر
ان الوزير هو شخص سياسي ويجب ان نحتج رسميا وان نقيم دعوى مباشرة عليه في ايطاليا , ايها الحكومات الاسلامية افعلوا شيئا , قولوا شيئا لن يحدث لكم شئيا مادمنا من خلفكم ومن امامكم فبدمائنا نفديكم , فقط قولوا شيئا , اعطونا الامل في ماتبقى من انسانيتنا كمسلمين مبتذلين في شتى ارجاء العالم , واصبحنا بالرغم من قوتنا وكثرة عددنا وقوة ايماننا بديننا الكريم اضعف من ان نصرخ من آلامنا |
|
28-صحيفة ايرانية تقيم مسابقة لرسومات ساخره عن الهلوكوست 12-2-2006 |
|
اقامت صحيفة ايرانية مسابقة لافضل رسوم تسخر من الهلوكوست , وجاء رد البيت الابيض مباشرة بحكم وصايتهم على اليهود وحمايتهم لسمعتها , فقاموا بتحذير ايران من المضي بهذه الرسوم |
|
29-على هامش المقابلة التلفزيونية مع مفتي الديار اللبنانية - 13-2-2006 |
|
اجرى تلفزيون المنار التابع لحزب الله !!, مقابلة مع الشيخ مفتي الديار اللبناني , وفحوى الحوار يدور حول موقف المفتي من احداث الاشرفية التي تم الاعتداء على الكنيسة فيها . ومايهمنا هو سلبية المفتى في التعاطي مع المقاطعة وعدم دعوتة اليها وانكاره علاقته بها او المعرفه بها قبل اليوم الذي تمت فيه. وقبل ان نحلل حديثة يجب ان نذكر بالاتي :
لبنان دولة طائفية تحكم وتسيس حكوماتها وشعبها الطوائف الكبرى وهي المسيحية والسنة والشيعة وكل طائفة لها فرق تتعارض في المصالح وفي الاهداف وسبق ان حاربت بعضها البعض !!!
لاتوجد قيود على المظاهرات ايا كانت
جميع رجال السياسة لهم مراجع دينية ويمثلون الثقل والدعم الجماهيري لهم
لبنان كدولة هي مسرح كبير جدا لليهود ولهم اتباع وحلفاء فيها
اهم مادار في المظاهرة التي تدعو للمقاطعة :
جميع المتظاهرين هم من المسلمين والاغلبية الكبرى هي من السنه !! لم يتظاهر الشيعه ولم يدعوا لها حزب الله او يشارك فيها !
هناك من هو مدسوس بين المتظاهرين بغرض التخريب ولمصالح تضر بشكل خاص بالمسلمين وهم من قام بالهجوم على الكنيسة
قدمنا مايهمنا من خلفية لنقد حديث المفتي وابعادة , مع تأكيدنا على ان من قام بالتخريب لم يكن باي حال من الاحول هو من المسلمين المسالمين وان تسموا به فهم مدسوسين ومأجورين
-------
نجد حقيقة ان الثقل الذي يجب ان يمثلة مفتي الديار اللبنانية هو اكبر بكثير من حجم الشخصية التي نراها الان , ولهذا نرى السنة في لبنان هم من اضعف الطوائف تمثيلا دينيا , فلماذا ياترى ؟
اهو يمثل بعد نظر لانراه الان ؟ ام هو حنكة وتهدئة لم تتبين لنا طوال هذه السنوات نتائجها ؟ ام ان الظروف الراهنة لاتساعده على القيام بادوار اكبر ؟ ام هي شخصية المفتي بذاته ؟
وقد نجد انفسنا نميل الى الاعتقاد بالاخيرة حيث نرى ورأينا رجلا متسرعا في احكامه بعيدا عن الدبلوماسية وليس لدية بعد النظر , فهو يلقى بالتهم علنا , كما يتحدث عن خلافاته مع الجماعات السنية الاخرى في لبنان التي ليست لها تأثيرا جوهريا كذلك علنا ( يتحد ث عن مسجدا يعتبرة محتلا من قبل جماعات اخرى !!! ) , كما يبين ضعفة واحتمائه بالجهات الرسمية كوزارة الاوقاف .
والاهم هو انه ينفي علاقته بالمظاهرة وان كان قد اوفد وفدا تابعا لدار الافتاء الى التظاهرة !! لماذ النفي ؟ هل هو خوف يسيطر عليه في كل اعمالة ؟ وماهو مصدر الخوف والضعف ؟ ومن ماذا ؟ وممن يخاف ؟ ام هي محاباة ولمن ولماذا ؟
ام هو الضعف في الشخصية بشكل عام !!!
ان هذا المنصب هو منصب قيادي وفيه تحمل للمسؤولية التي في عنقة وهو تمثيل المسلمين خير تمثيل والقيام على رعاية مصالحهم والدفاع عن حقوقهم وحفظ كرامتهم , وان يتمتع صاحبه بالفطنة وبخلق العلماء الاجلاء الافاضل المدعوم بالعلم الشرعي والمعرفه التامة باحوال الامة والمساهمه الفاعله في المجتمع حسبما تقتضية مصلحة المسلمين .
فليس مطلوبا ان يكون تصادميا او عنيفا وانما بالحكمة والموعظة الحسنة وبالحزم وبعدم الخوف الا من الخالق عز وجل
ان جميع الظروف هي اكثر من مناسبة لمن هو في منصبة ان يقوم بالدور الكامل غير المنقوص في ادارة شؤون المسلمين , فلبنان هي طائفية والغالبية العظمى تأتمر برجال الدين في كل الطوائف, فالطائفة هي المقدمة في الولاء على ماغيرها ومصلحة الطوائف مغلبة على المصالح القومية والوطنية .
نتمنى ان تكون قرارات هئية الافتاء في لبنان هي قرارات ومواقف جماعية وليست فردية , وان لاتدار احوال المسلمين هناك بطريقة فردية واجتهادات قد يكون لها اثر كبير في خذلان المسلمين والمساهمة في اضعاف دورهم المستحق . وان تترفع هيئة الافتاء عن الدخول في المهاترات , وان تتوقف عن لعب دور المغلوب على امرهم الى مواقف اكثر شجاعة واقدام محسوب ويحقق العزة للمسلمين .
كما نتمنى ان يمتنع سماحة المفتى عن التصريحات مالم تكن محسوبة الابعاد ومدروسة المخاطر , وان تكن لاعلاء كلمة الله لا ان تكون دفاعا عن مصالح شخصية , فالشعوب لاتحب الضعفاء والشعوب هم الاتباع , والقادة هم من يصنع الاتباع وليس العكس , فلن يوجد اتباع لمن هم ضعفاء خانعون ومقصرون في اداء مهامهم , والاتباع يتعطشون لوجود القادة ويفاخرون بهم
فنتمنى ان نرى الدور السياسي المستحق لرجال الدين الاسلامي في لبنان بشكل خاص وفي كل بلدان العالم
كما ذكرنا سابقا ونشدد عليه ان لبنان هي دولة طائفية فالدين يحكم الدولة وان تظاهر البعض بعكس ذلك , وكدليل على ماذكرناه هو ان رجال السياسة في كل الطوائف تبدأ تصريحاتها من مقرات البطريارك الماروني المسيحي صفير !!! وذلك للشخصية التي خلقها حوله اتباعه وتمتعه بالحنكة التي خولته ان يكون اهم شخصية في لبنان !!! ويكفي ان يقول لا لتنحية رئيس الدولة او بنعم فيكون له ماراد ؟ وقد رأينا تأييدة لرئيس الدولة !!!
|
|
30-الحاقد الخنزير عدو الاسلام -وزير الإصلاح الإيطالي روبرتو كالديرولي - قمصان تحوي الرسوم- 15-2-2006 |
|
صنع وزير الإصلاح الإيطالي روبرتو كالديرولي قمصانا مطبوعا عليها الرسوم الكاريكاتورية المسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم. وقال كالديرولي -عضو حزب رابطة الشمال المعادي للمهاجرين- "لدي قمصان مطبوعة عليه الرسوم التي أزعجت الإسلام وسوف أبدأ في ارتدائها اليوم". وعرض تقديمها لأي شخص يرغب في ارتدائها. وزعم كالديرولي أن القمصان ليس المقصود بها الاستفزاز، لكنه أشار إلى أنه لا يرى سببا في تملق من أسماهم "المتطرفين الإسلاميين". وقال كالديرولي للصحفيين في وقت سابق من هذا الشهر تعليقا على ما يحدث، "هذا مجرد الطرف الظاهر من جبل الجليد للحرب الدينية التي أعلنها المتطرفون الإسلاميون ضدنا".
المصدر : هداية نت
الى متى نسكت على مثل هذا الحاقد الخنزير ونراه هو وامثاله يقتنصون الفرص للنيل من الاسلام وكل ذلك دون ان نحرك ساكنا !!
اتراهم قد تيقنوا انها دائما وابدا ستكون عليهم بردا وسلاما , وان الاسلام والنيل منه هو الكلمة السحرية التي تزيد من شعبيتهم , وهل لهم كل هؤلاء الاتباع الذين يتعطشون لسماع مصائب المسلمين وتحقيرهم !!!!
اللهم انتقم منهم جميعا , ولماذا لانسمع من أئمة المسلمين والسياسيين المسلمين من يرد على مثل هؤلاء الاوباش ,لمذا لايتحرك الساسة المسلمين |
|
31-رئيس مجلس الكنائس العالمي- 15-2-2006 |
|
دعا رئيس مجلس الكنائس العالمي إلى بذل جهود مشتركة من المسيحيين والمسلمين من أجل "إطفاء الحريق"، الذي أشعله نشر رسوم كاريكاتورية مسيئة للرسول محمد صلى الله عليه وسلم في صحف أوروبية. ووصف الكيني صامويل كوبيا الأمين العام للمجلس – الذي يضم 348 كنيسة- كلا من محاولات تبرير تلك الرسوم بأنها تأتي فيإطار حرية التعبير، والاحتجاجات العنيفة عليها، بأنها خاطئة.
المصدر : هداية نت
لاتعليق من قبلنا فهذا مثال لقلب الحقائق من قبل هذا القذر وامثاله من اعداء الاسلام
لقد سكتت الكنائس التي تعيش في الدول الاسلامية والعربية , وربما فرحت وربما دعمت وربما .. اكثر من ذلك
|
|
32-الشيخ القرضاوي وقبول اعتذار الصحيفة النرويجية المشروط - 15-2-2006 |
|
قبل رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الشيخ يوسف القرضاوي اعتذار الصحيفة النرويجية ماغازينت المسيحية. وأشار القرضاوي خلال استقباله وفدا نرويجيا ترأسه محمد حمدان رئيس المجلس الإسلامي النرويجي ونائب رئيس المجلس الكنسي أولاف داغ هاووغ، إلى أن قبوله الاعتذار مشروط بمصادقة الحكومة النرويجية على تعديل قانوني يجرم من يتعرض للأديان بالأذى
بارك الله فيكم ايها الشيخ الوقور الحكيم , ولو ان التعبير قد خان شيخنا الفاضل في تصريحة , الذي جاء في قناة الجزيرة " اقبل الاعتذار " ونحن لانشكك بالشيخ ولكن كان الاحرى على من يتحدث باسم الاسلام ان يكون كل خطابة موقع باسمهم وليس باسم شخصي , فان ذلك مدعاة للشر ومدخل للشيطان :
فقد تمنينا ان نسمع الشيخ يقول ان الاهانة قد حصلت لعامة المسلمين وسيكون اعتذاركم مقبولا لهم او لنا بشرط ان تصادق الحكومة النرويجية على تعديل ... الخ وليس اقبل اعتذاركم !!! ( بصيغة الجمع العائد على عامة المسلمين )
نتمنى من شيخنا الفاضل قبول نصيحتنا التي قصد بها بقاء الشيخ في صورته التي نجله بها |
|
33-التظاهرات واعداء الاسلام - 15-2-2006 |
|
ان من اهم اسباب تفشي ظاهرة النيل ليس فقط من الاسلام والمسلمين بل من الدول نفسها هو عدم السماح بالاحتجاجات الشعبي لازمان طويلة , وحرمانهم من التعبير بصورة لاتضر بالدول التي يعيشون فيها , ان يقدموا مظاهراتهم واحتجاجاتهم تحت رعاية وتنظيم الدول , وهذه المظاهرات لها تأثير كبير جدا في دعم الدول نفسها اكثر منها ضررا فهي تعطي الدول ادوات سياسية اضافية تستطيع استخدامها متى كان لها حاجة, ومتى تمت ممارسة ضغوط خارجية عليها
ان قيام المظاهرات الان في ايران وفي سوريا هي تحت المجهر الان لان هذه الدول لم تعتاد على تسيير المظاهرات الشعبية وان حصل فهي تكون غالبا بالقوة وليست تعبيرا صادقا عن شعوبها لذ فهي قد احرقت هذه الاداة الهامه وأساءت استخدامها , ففي كل مرة تقام تظاهره في احد هذه الدول تكاد تجزم ان من يقوم بها هو الامن نفسه وليس الناس وهو تعبير حكومي وليس تعبير شعبي ! وهو مايوقعها بالحرج الان !! فهي استخدمتها بطرق مكشوفه في كثير من الاحيان , وهي توجه فقط لتأييد الحكومة نفسها لا تعبيرا يعكس معتقدات شعوبها
لقد كان من الاحرى ان تحسن استخدام التظاهرات حينما سمحت بها .
ان المطلوب ان تكون هذه لامور مقننة بدرجة تحفظ امن الدول وتعطيها مزيدا من الادوات السياسية التي تستطيع استخدامها , كما ان للشعوب ان تتظاهر بعد اخذ الموافقات والتصريحات الحكومية كما هو معمول به في كل دول العالم , حيث ان الحكومة يجب ان توفر الامن وان تراقب المظاهرات .
لاحد الان يصدق ان المظاهرات التي تحدث في كلا من سوريا وفي ايران انها تعبير شعبي خالص , وذلك لان الدول قد اخطأت في الماضي في استخدام قوانين واساليب المظاهرات الشعبية. |
|
34-هل الاحداث المتسارعة اليوم هي نذير بقيام او بتوسع دائرة الحملة الصليبة الجديدة ؟ - 15-2-2006 |
|
عن ثوبان رضي الله عنه قال : قال رسول الله (ص) "يوشك الامم ان تداعى عليكم , كما تداعى الأكلة الى قصعتها الخ " رواه ابو دأود
ان اشد ماتعرض له المسلمون عبر التاريخ هو :
1- غزو التتار والمغول والسيطرة في زمن الدولة العباسية ( المستعصم بالله ) ووقوع بغداد في قبضتهم قتلوا مايقارب مليون مسلم في بغداد وحدها
2- الحملات الصليبية , على مدى مئتي عام اجتمعت دول اوربا فرنسا - انجلترا - المانيا - البلغار - المجر وغيرهم كثير حروبهم التي سميت بالحروب الصليبية على الاسلام منذ العام 490 هجري وانتهت في 690 للهجرة , وماقاموا به من قتل وتدمير للمسلمين ومكتسباتهم العلمية والثقافية والمادية , والتي بعدها كان انتهاء الحضارة الاسلامية وانتقالها الى الغرب
3- معاهدة سايكس بيكو والتي اجتمع فيها الغرب مرة خرى للقضاء على الامبراطورية العثمانية وتقاسم الدول العربية فيما بينهم , وهو مانعيش نتائجه اليوم وهي من امتدادات الحملات الصليبية .
لذا نجد ان أشد ماتعرض له المسلمين هو على أيدي الصليبيين حتى هذا الوقت , فبالاضافة الى اطاعهم الاقتصادية في ثرواتنا تدفعهم معتقداتهم وأحقادهم الى النيل من الاسلام.
ان مانعيشه اليوم هو اكبر تحالف لابادة المسلمين , كما نشاهد الان في كل اصقاع الارض واينما وجد المسلمون فهم يتعرضون لطغيان نفس السيف والحقد اون تعددت الايدي واختلفت الاسباب .
فلو نظرنا الى خارطة العالم سنجد ان الاماكن الملتهبة هي التي يوجد فيه المسلمون , ولسنا في حاجه للقول بانهم يريدون كرة ارضية يخلوا منها المسلمين لانهم لايطيقون حقيقة وجودنا وينالهم الذعر والخوف من وحدتنا المرتقبة وهم يحسبون لها الف حساب , ويكاد يجمع كافة منظريهم والعارفين بالتاريخ وبالاتجاهات الحديثة ان الاسلام سيكون ذا شأن مرة اخرى وسيجتمع شملهم , لذا يجب ان يحولوا دون ذلك وان يمنعوه بكل مالديهم من قوه .
ففي الماضي كانت ثوراتهم ضد الاسلام تحاك في اطار الجميعات السرية وتتكون جيوشهم السرية في الخفاء الى ان يكونوا قوة ضاربة , اما الان وان كانت التنظيمات السرية هي التي تغذيهم فقد وصل قياديها الى اعلى السلطات في اغلب الدول الغربية وهم اهل القول الاول والاخير , فنجد بنظرة سريعة ان غالبية الزعماء الغربيين تربطهم علاقات خارج الأطر السياسية وهي تنظيمات سرية يقسمون بالولاء المطلق لها , ومن اشهرها هي مايسمى بجمعية فرسان الهيكل ( او فرسان المعبد ) ومنها تفرع او قد يكون الاساس فيها الماسونية اليهودية التاسيس وهي مايسمى ايضا جمعية البنائين ,والسواد الاعظم منها نشأ في اوربا في العصور الوسطى وان كان السواد بالتأكيد ليس لون منتسبيها , ويرجع بعضها الى القرن الحادي عشر الميلادي ( اي ان عمرها مايقارب الف عام 1100 م ) وهناك الكثير من الجمعيات التي يكاد يتفق المؤرخون على ان تعاليمها يهودية وان غالبية مؤسيسيها هم من الكابالا اليهود. وجميع هذه الجمعيات تتفق في تعاليم واحدة وفي كره واحد يجمعون عليه الا وهو الاسلام . ولها من الجيوش السرية في كل انحاء الارض ولها عادات وتقاليد وقوانين صارمة جدا وكذلك مراتب تتجاوز 33 مرتبة واعلاها شانها هو مايوازي مرتبات الكهنة وهم الزعماء والترقيات تتم عن طريق اختبارات للصبر والولاء وكل مرتبة لها اسرار لايطلع عليها الا من استحق الترقية لها , وما تأمر به الجميعات هو واجب على اعضائها والا كان عقابهم الموت والاغتيال والتصفيه التامة
انه ليس من الصدف ان نرى امريكا واسبانيا وبريطانيا وغيرها من الدول ممثلة بقياداتها , ان تتفق في سياساتها وفي عدائها , ورأينا كيف ان بعض هذه الدول تضحى بمصالح شعوبها وضد ارادة شعوبها , فنجد دول مثل اسبانيا وايطاليا واستراليا تجدد تحالفها مع امريكا في العراق لابادة المسلمين هناك
انه ليس سرا ان بينهم عوامل واهداف مشتركه , كما هو الحال للتنظيمات السرية فالعالم يعرف بوجودها كما يعرف الكثير من تعاليمها وان عجز عن التحقق من هوية زعمائها الا عن طريق اعمالهم, فهي موجودة وتمارس انشطتها , وهي كما تشكل خطرا مباشرا على المسلمين فانها تمثل اخطارا اخرى على بقية العالم ( بما فيهم بعض المسيحيين ) وان كانت الاولوية في العداء هي العداء للاسلام
وفي حين ان العالم اصبح متقاربا بشكل اكبر من الماضي فان الاحتلال المباشر بمعنى الاحتلال وليس الحروب التي نتجت عن حروب المعسكرات الراسمالية والشيوعية قد اختفى لفترة تقارب 50 سنة الى ان بدأنا نراه مرة اخرى على يد الاتحاد السوفيتي في محاولة احتلال افغانستان وكذلك على يد امريكا في احتلال هاييتي عام 1994 ورأيناه الان في العراق وفي افغانستان . وندعوا الله ان يدحرهم في جحورهم قبل ان يتمكنوا منا ( وان قدرة الله لعظيمة )
ان افضل تمثيل لحال العالم الاسلامي هو حال اولائك الصبية التي عرضتهم القنوات الفضائية في اليومين الاخيرين والذين يتعرضون فيه لوحشية الجنود البريطانيون , حين يجرون الواحد تلو الاخر وينكل بهم وهم عزل هزيلي الحال سلاحهم هو جسدهم النصف عاري
فلايكاد احد الجنود ان ينتهي من تسديد ضربة لاحد الصبية الا ونجد الاخر قد استعد وبكل مابه من قوه بضربة قوية على جسد ذلك الصبي الضعيف , فلا يكاد يلتقط نفسا الا والضربة الاخرى قد فاجأته ( حسبنا الله وهو نعم الوكيل ) اللهم ارنا فيهم يوما من ايام غضبك
نعم ان هذا هو حال المسلمين , فمن ضربة بقبضة يد ملئ الى ركلة موجعة تكسر العظم , فمن احتلال مباشر الى تكميم الافواه لكي لانتأؤة ونطلق صرخة الالم , فكما هو الحال في مباريات الملاكمة التي يطبقون تقنياتها علينا فان خير قتال هو الضربات المتعاقبة والمتتالية التي يليها الضربة القاضية
هل هم الان يجمعون الحشود والتعبئة ضدنا , ذلك ماهو واضح ( نؤشر بذلك باصبع يفقأ عين من يقول بعكس نظرية المؤامرة ) نعم انها مؤامرة عبر الزمن وذكرها القرآن ولم يكذب وعشنا تاريخها ولم نخطىء فهمها ( ومن يقول بغيرها فهو مرجف تدفعة مصالحه الشخصية و الخوف الموهوم الذي يعيشه من نفسه قبل ان يكون ممن قدم لهم عقله لكي يمسحوا به ادبارهم ) , هل هذه العبارات قوية وعنيفة ! نعم هي كذلك ولكن لم تكن اعنف ولا اشد ارهابا من عبارة رئيس الولايات المتحدة الامريكية بوش الذي قال ان من لايساهم في الحرب على الارهاب ( وهو الاسم الجديد للاسلام على حسب تعبيرهم ) فانه ضدنا وهذا تهديد مباشر للعالم بأجمعة بمافيه نحن الذي ان نساعدة على القضاء على أنفسنا . وقد ذكرها بوش بكلمات صريحة فسمى هذة الحرب هي الحرب الصليبية الجديدة . ومن يبحث بتاريخ السيد بوش وعائلتة سيجد الكثير من الشواهد على صهيونيتة
مالحل ؟
ان التاريخ يزخر باحداث تستقرئ المستقبل والحاضر ,وفيه من الخبرات مايكفي لان نختار منها مايتناسب مع ظروفنا , ولعل ماقام به غاندي في الهند ضد الاستعمار البريطاني لهو اكبر وأعظم رد للظلم والطغيان في التاريخ الحديث لمن تنقصهم القوة العسكرية الضاربة وهذا هو حالنا الان , وكما هو حال الاسلام في بداياته حيث تحملوا الكثير الى ان قوية الدعوة واصبحت قوة تدافع عن نفسها بالقوة العسكرية
ان المقاطعة الاقتصادية ستكون الاقوى تأثيرا في هذا العصر , فالمنتجات تعاني من الكساد ومن كثرة العرض والمنافسة اصبحت شديدة جدا وازداد عدد المصدرين والمصنعين , واصبحت المصانع والشركات تدفع بالدول لفتح اسواق جديدة بكل الوسائل ومنها الحروب .
ونتائج المقاطعة هي اشد تأثيرا من القتل والارهاب الذي يمارسونه يوميا على المسلمين
ان القوة العسكرية لاتكون دون توفر قوة اقتصادية تدعمها والقوة الاقتصادية هي المحرك الرئيسي للقوة السياسية , والقوة الاقتصادية بتعريفها المجازي هي نحن نعم نحن المسلمين نمثل القوة الاقتصادية الاكبر في العالم فنحن الثروات الطبيعية ونحن الثروات العقليه ونحن المستهلكين الاكبر في العالم ونحن العدد الاكبر في كل الاديان ونحن بالدين الاسلامي الاكثر انشارا في العالم
نعم نحن كل هذا ونحن الاقوى عالميا ولسنا الاضعف كما يتم تصويرنا , وهذه الفكرة هي التي تؤرقهم في حال فهمنا حجمنا وتأثيرنا العالمي , وان طوفاننا لأكبر من ان يقيموا في وجهه السدود متى ماتكون واجتمع
اننا نراهم اليوم ونرى قلقهم ورعبهم من مجرد فكرة توحد فكر المسلمين فهم على يقين تام بان العقيدة الاسلامية لايضاهيها عقيده ويعلمون كيف يقدم المسلم ماله وروحه دون معتقداته
لقد ايقضوا الوحش الكاسر والمدمر بنظرهم الان وهم يتسابقون لابقائه نائما بطرق شتى فبالتهديد المباشر تارة وبمحاولة الحوار تارة وتارة بكل وقاحه بقلب الحقائق , نعم انهم مذعورون الان ونرى اجتماعاتهم المستمرة في كل مكان ماهو معلن منها وماهو سري كلها تدور حول هذا الخطر الذي ايقضوه قبل ان يقضو عليه
كيف نكون الاقوى والاضعف في نفس الوقت وكيف تكونت فكرة ضعفنا ؟
اننا نضعف حين نتصارع فيما بيننا , وحين لانساند بعضنا البعض , وذلك يمثل حقيقة , ولكن مع هذه المقاطعة كانت بوادر اجتماعنا , وسيكون دائما بيننا من هو مشاغب ويخرج عن الجماعه وعلينا نصحه وارشادة الى ان قوتنا اتحادنا , وان الضعف المزعوم هو فكرة يتم تغذيتها من قبل الغرب وهي من اساليب غسيل الادمغة الجماعية والدعاية المستمرة لها
انه من الواضح ان الدول وان رغبت لن تستطيع ان تتحد ولاتعني دعوة الاتحاد ان ننقلب على انظمتنا فهي الاخرى مغلوب على امر الكثير منها ان لم يكن جميعها , ان ذلك يساعد اعدائنا ويضر بنا ويقضي علينا جميعا , وليست الدعوه ان نحمل السلاح او ان نقوم باعمال عنف , فكل هذه الادوات اثبتت فشلها لاننا نفتقر للقوة العسكرية اللازمة دولا وافرادا
ان الدعوه للاتحاد هي دعوة للاتحاد الفكري والاتحاد الاقتصادي ومساندة بعضنا البعض في محننا الخاصه والعامة , فنؤازر بعضنا في المحن والنكبات وان نكون يدا واحدها ضد اعداء الاسلام وان نعزز تفاعلاتنا وشراكاتنا بكافه اشكالها
ان العالم اليوم يسيرة الرأي العام والرأي العام هو رأي الشعوب واراداتها , والشعوب هي شعوب العالم كلها ( وليس فقط الرأي العام الغربي كما يصور لنا انهم هم العالم ) فالرأي العام اوسع من ان يتم اختزاله في الشعوب الغربية وهذا مايسعون الى تأصيله لدينا وهو الجريمة الاخلاقية التي يمارسونها ضد شعوب الارض كافه
الرأي العام يحرك الدول ويجب ان لانستهين بامم الارض مهما صغرت فاننا بحاجه لدعمهم وتفهمهم لعقيدتنا ولثقافاتنا كما اننا نحن ملزمون بفهمهم كي نتعاون معهم ونكون معهم احلافا ثقافية واقتصادية وان نستخدم هذه الاحلاف مع من يعادينا او يعاديهم ثقافيا او اقتصاديا او عسكريا . وهذا ينطبق على كافة الشعوب الفقيرة منها والغنية فرأيها العام يمثل اكثر من 75% من العالم وبالتالي من رأي الامم المتحدة ,وسيجد الغرب نفسه قد احاط نفسه باعداء في كل الارض وهو غير القادر على السيطرة الداخلية على شعوبة التي سئمت من سحبها للدمار والعبث بها على حساب حفنة من المرتزقة والمتنفعين بالسلطة
ان التداعي الذي يحصل من الامم هو نتيجة تقاعسنا في تادية دورنا الذي يحافظ على مركزنا بين الامم , فليست جميع امم الارض تسعى للقضاء علينا , ولقد عاش العالم فترات طويله خاليه من الحروب وسادة العلم والمعرفه .
ان الدول الغربية تزداد ثراء وبقية دول العالم تزداد فقرا , وان لهم من الاعداء ليس فقط المسلمين وانما في العالم باجمعة
ان كل ماسبق وذكرنا لهو تأكيد لقوة المقاطعة الشعبية السلمية الدائمة والمواقف الموحدة بين المسلمين
|
|
35-هل الاعتذارات المزعومة هي مناورات للخروج من الازمة مع حفظ كبريائهم ؟ - 15-2-2006 |
|
ان مانراه من ايحاءات بالاعتذار تارة وبالتهديد تارة لهو محاولة نأمل ان لاتنجح في احتواء المقاطعة دون تحقيق اكبر مكاسب للمسلمين , فهم يحاولن بكل الطرق ان تتوقف المقاطعة وان يوقفوا الغضب الاسلامي دون ان يمس كبرياءهم في الاعتذار
فليخسؤ ا أولائك القردة والخنازير |
|
36-شبة اجماع في المفوضيةالاوربية وتحالف ضد المسلمين ؟ - 15-2-2006 |
فيما يلي اهم نقاط ماجاء باجتماع اعضاء الاتحاد الاوربي اليوم 15-2-2006
-
ان مقاطعة المنتجات الدنماركية هو بمثابة مقاطعة للمنتجات الاتحاد الاوربي باجمعة
-
سنلجأ الى منظمة التجارة الدولية لمعاقبة الدول التي تقاطع المنتجات
-
ان قضية الرسوم هي حرية تعبير اساء فهمها المتعصبون المسلمون
-
لن تتغير سياساتنا فيما يتعلق بحرية التعبير
-
لن يتم استصدار قانون احترام الاديان
-
يجب ان يفهم المسلمون اننا نختلف عنهم عقائديا
نرى اليوم في هذا الاجتماع مزيد من التكالب
ومزيد من العنصرية الرسمية والعلنية
, ومزيد من الاهانات واحتقار ليس فقط الشعوب بل حكوماتها
, مزيد من الحقد والكراهيية العلنية ,
مزيد من قلب الحقائق
فالعنف الاسلامي هو محور اجتماعهم ولانية لادانة الاهانة , ووضع خطط لردع المسلمين !!!
هكذا يقول الاتحاد الاوربي اليوم فماذ انتم قائلون ايها المسلمون ؟
هل سينفع تهديدهم الان كما كان في السابق ؟
هل ستنصاع الدول وتطلب من مواطنيها عدم المقاطعة ؟
ام هل ستعوض الدول العربية والاسلامية العجز عن طريق شراء المنتجات ومن ثم اعدامها ؟ لكي لاتغضب اوربا والغرب
هل سنرى دولا اسلامية تتسابق لارضائهم ونفيهم وشجبهم للمقاطعة
|
|
37-الويل لامة تأكل مالاتزرع وتلبس مالاتصنع - جبران خليل جبران ؟ - 15-2-2006 |
|
نعم يحق علينا ماقلته فنحن امة تأكل مما لاتزرع وتلبس مما لاتصنع , جبران خليل في القرن التاسع عشر يحذر العالم العربي وهو مسيحي عاش معظم حياته في الغرب ومات في امريكا في بداية القرن الماضي , حذرنا من ويلات الاعتماد على الغرب وحذرنا من التكتلات الغربية ضدنا ونصحنا ان نكون قوتنا الاقتصادية وان نحقق الاكتفاء الذاتي في كل شي
فهل تكون الدنمارك هي من يجعلنا نعيد حساباتنا الان وأن نفعل التكامل الاقتصادي بين الدول الاسلامية والدول العربية ؟ !! |
|
38-موقع ايراني يبدأ بنشر رسوم كاريكاتورية عن الهلوكوست 15-2-2006 |
|
اقامت صحيفة ايرانية مسابقة لافضل رسوم تسخر من الهلوكوست , وجاء رد البيت الابيض مباشرة بحكم وصايتهم على اليهود وحمايتهم لسمعتها , فقاموا بتحذير ايران من المضي بهذه الرسوم
الموقع هو
http://www.irancartoon.com/
|
|
رسالة الى اصحاب المواقع والقروبات البريدية والى كل من لدية وسيلة ينشر بها هذة المقاطعة |
|
اذا كان لديكم وسيلة فاستغلها الان للنفع العام الذي انت ممن ينتفعون بة وللمسلمين الذين تنتمي اليهم وللعرب الذين تنطق بلغتهم
ان نشر مثل هذة المقاطعة لن يؤثر على موقعكم او وسيلتكم لان الاهانة ليست سياسية فقط وانما شخصية فهي لم تسيء لدولتك فدولتك دونها مادونها من ادوات سياسية تستخدمها بشكل افضل ولها اناسها العارفون بها , هذة الاهانة هي مباشرة لك ولكل مسلم
ان دعوتك للمقاطعة عبر وسيلتك امرا يساعد دولتك ولايضرها ,ورفعة شانها من رفعة شانك فانت اولا مسلم وعربي وتنتمي لدولتك وستكون الدول في مكان جيد للمفاوضة مع مثل هؤلاء الاوغاد والاوباش لان الحملات شعبية وبالتالي فالدول ستتقي الشرور المباشره وستجد مخرجا امامها
الان قم بعمل الخير وانشر بانرات المقاطعة وادعو لها
|
بارنرات للمقاطعة اضغط هنا
الان قم بعمل الخير وانشر بانرات المقاطعة وادعو لها

|
لنعاقب الخنازير ولنردع غيرهم وليكونوا عبرة عبر الزمن وليكونوا عبئا على مجتمعاتهم وذلك بمقاطعة منتجات دولهم |